القرية العالمية تكشف عن احتفالات مميزة وعروض مبهرة للألعاب النارية

القرية العالمية تكشف عن احتفالات مميزة وعروض مبهرة للألعاب النارية

القرية العالمية تكشف عن احتفالات مميزة وعروض مبهرة للألعاب النارية

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، أنها أعدّت لضيوفها باقة من العروض الموسيقية الرائعة، والأنشطة الترفيهية المميزة بمناسبة عيد الاتحاد 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الفترة من 1-4 ديسمبر.

وسيتمكن ضيوف القرية العالمية من الاستمتاع بأجمل العروض الموسيقية التي ستقدمها أوركسترا خاصة مؤلفة من 33 موسيقياً موهوباً، سيؤدّون مجموعة مختارة من الأغاني التقليدية على خشبة المسرح الرئيسي، بما في ذلك النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة «عيشي بلادي». كما سيقدّم عازفي الكمان والقيثارة مجموعة مختارة من الأغاني الإماراتية الشعبية احتفالاً باليوم الوطني للدولة، وسيستضيف المسرح الرئيسي عروضاً ثقافية تمثل الأجنحة الـ 27 في القرية العالمية، وذلك تجسيداً لروح المحبة والتسامح التي تتميز بها دولة الإمارات.

وتحتفل القرية العالمية بعيد الاتحاد 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار "معاً أكثر إشراقاً"، حيث ستتزين الوجهة بألوان علم دولة الإمارات، بينما تتزين أقواس ممشى الاحتفالات بنقش مقاطع من النشيد الوطني للدولة، وستظهر البوابات الرئيسية ومنطقة كرنفال بحلتها الاحتفالية وبألوان العلم المميزة. كذلك سيكون الضيوف على موعد مع الألعاب النارية في التاسعة من كل مساء، والتي ستضيئ سماء دبي بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مهند إسحاق، مدير أول علاقات الضيوف في القرية العالمية: "فخورون بكوننا علامة إماراتية ويسعدنا أن نستضيف مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات بمناسبة عيد الاتحاد، لتكون القرية العالمية ملاذاً مميزاً للعائلات والأصدقاء للالتقاء والاحتفال باليوم الوطني. كذلك تشكل القرية العالمية نقطة إلتقاء للناس من خلفيات ثقافية متنوعة ومن جميع أنحاء العالم، وهو ما يميز الهوية العالمية الفريدة لدولة الإمارات. ونحن فخورون بإنتمائنا لهذا البلد الغالي، وبإبراز تراثه وتقاليده العريقة. وقد أعددنا لضيوفنا قائمة غنية بالفعاليات الخاصة بعيد الاتحاد، لنحتفي بوطننا وبكل ما يقدمه، بما في ذلك أجمل العروض الموسيقية، وعروض الألعاب النارية، والتجارب الرائعة."

ويمكن للضيوف الحصول على تذكارات اليوم الوطني من أجنحة الإمارات، والصنعة ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إضافةً إلى تذوق ألذ النكهات في منافذ المأكولات الشعبية في جميع أنحاء القرية العالمية، التي تعد مكاناً رائعاً للعائلات للاستمتاع باحتفالات عطلة نهاية الأسبوع على نحو مميز.

 

 

إضافة تعليق