معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2022 ينطلق غداً

معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2022 ينطلق غداً

معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2022 ينطلق غداً

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، تنطلق غداً (24 نوفمبر) الدورة الرابعة من معرض أبوظبي الدولي للقوارب في قاعة المارينا الجديدة في مرسى أدنيك ورصيف أدنيك البحري وتستمر لغاية 27 نوفمبر 2022. 

ويستضيف المعرض مجموعةً من الفعاليات والعروض السياحية التي توفر تجارب مميزة لجميع الزوار بما فيها بطولة الفلاي بورد يوم السبت، وعروض نماذج القوارب، وحركات استعراضية رائعة يقدمها بطل العالم للدراجات المائية راشد الملا، ورحلات مجانية بالقارب لجميع الزوار، إضافةً إلى الرياضات المائية المميزة.

كما تشتمل على حوارات بحرية، حيث يمكن للزوار الاطلاع على أحدث الأخبار والحقائق الممتعة حول الاستدامة في المحيطات، و تجربة تحت الماء، التي تتضمن أنشطة حول الحياة البحرية، وأيضاً مساحة فن البحر، حيث يمكن للزوار مشاهدة عروض الرسم الحي، وجواز سفر صيد الأسماك، حيث يتعلم الأطفال المهارات الأساسية لصيد الأسماك ويحصلون على جواز سفر للصيد. كما يقيم المعرض عروضاً تعليميةً حول كيفية صنع السوشي يقدمها نخبة من الطهاة الخبراء.

ويُقام المعرض هذا العام بدعمٍ من أبوظبي البحرية كشريك استراتيجي، ونادي كابتن كلوب بصفة الجهة الراعية البلاتينية.وتشمل العلامات العالمية المشاركة سان ريف كاتامارانز من بولندا، مايلا ياتس وساي ياتس من ألمانيا، إيفو ياتس من إيطاليا، أكسوبار من فنلندا، ميري فيشر من فرنسا، سي راي من الولايات المتحدة الأمريكية، إضافةً إلى شركة الخليج لصناعة القوارب جلف كرافت وريفييرا للقوارب وغيرهم من دولة الإمارات. كما تشارك شركات تصنيع القوارب في أبوظبي من خلال جلف ماستر التي تطلق 4قوارب في المعرض، إضافةً إلى آي مارين التي تشارك للمرة الأولى والكوس مارين مع تشكيلتها الرائعة من المنتجات الفاخرة.

إضافة تعليق