افتتاح معرض عيد الأضحى في مركز الفجيرة للمعارض

افتتاح معرض عيد الأضحى في مركز الفجيرة للمعارض

افتتاح معرض عيد الأضحى في مركز الفجيرة للمعارض

افتتح الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة فعاليات المعرض العائلي لعيد الأضحى المقام في مركز الفجيرة للمعارض والذي تنظمه شركة قمة الأصايل لتنظيم المعارض.

وقام الشيخ سعيد الشرقي يرافقه سعادة عبدالرحمن بن نمرود عضو مجلس الإدارة، وسعادة سلطان الهنداسي مدير عام الغرفة ومحمد زاهر مسؤول إدارة العلاقات العامة والإعلام ومحمد الحموي مدير شركة قمة الأصايل بجولة داخل أجنحة المعرض الذي يشتمل على الملابس الجاهزة والحقائب والإكسسوارات والعطور وأدوات التجميل والأقمشة والماكولات وغيرها من السلع التي تلبي احتياجات الأسر لعيد الأضحى المبارك.

وأكد سعادة سلطان جميع الهنداسي أهمية معرض عيد الأضحى للدور الذي تلعبه المعارض الاستهلاكية في توفير السلع المتنوعة والتي تكون بأسعار مناسبة لفئآت مختلفة من أفراد المجتمع وكذلك في تنشيط الحركة الاقتصادية والترويج للصناعات الوطنية والتجارية.

من جهته أوضح محمد الحموي مدير شركة الأصايل أن المعرض يضم جهات تجارية إضافة إلى ألعاب متنوعة للكبار والأطفال ووسائل ترفيهية وكفتيريات لتقديم الوجبات الخفيفة والعصائر ما يتيح للعائلات قضاء أوقات ممتعة مع أطفالهم.

ويشهد المعرض مشاركة أكثر من 70 شركة من مختلف البلاد ويخدم العديد من الفئات العمرية ويلبي احتياجاتهم لعيد الأضحى من ملابس وألعاب أطفال وأزياء وأقمشة نسائية إضافة إلى الفضة والبهارات والعسل اليمني والحلويات السورية والمأكولات الأخرى.

إضافة تعليق