انطلاق كأس رئيس الدولة للمصارعة بخورفكان السبت المقبل

انطلاق كأس رئيس الدولة للمصارعة بخورفكان السبت المقبل

انطلاق كأس رئيس الدولة للمصارعة بخورفكان السبت المقبل

أعلن اتحاد المصارعة والجودو اليوم أنه سينظم يوم السبت المقبل بطولة كأس رئيس الدولة للمصارعة في مدينة خورفكان بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ونادي خورفكان الذي يشارك لأول مرة بعد انضمامه لعضوية الاتحاد في أنشطة المصارعة.

وأوضح الاتحاد - في بيان له اليوم - أن باب التسجيل للمشاركة في البطولة سيغلق غدا الخميس على الرابط الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات التسجيل في الموقع الرسمي التابع للاتحاد.

وتقضي اللائحة الفنية والتنظيمية للبطولة بالسماح لمشاركة المواطنين والمقيمين فيها، حيث حددت نصاب المشاركة لأي ميزان بلاعبين اثنين على الأقل شريطة اجتياز عملية الميزان التي ستجرى في الخامسة من مساء بعد غد الجمعة في نادي خور فكان، فيما ستبدأ منافسات البطولة في العاشرة من صباح السبت المقبل في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة والتي تتطلب إبراز المرور الأخضر على تطبيق الحصن.

وتشمل البطولة فئات الناشئين والأشبال وفقا لشروط كل فئة من الفئتين حسب قانون اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، وستكون الأدوار النهائية عصر السبت نفسه، وتعقبها مراسم التتويج لتكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس.

وستقوم اللجنة الفنية بالاتحاد برصد أسماء الفائزين في منافسات الناشئين للمشاركة في بطولة أوروبا لفئة الناشئين المقامة في ايطاليا خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيو المقبل، وهي المؤهلة لبطولة العالم التي تقام في رومانيا.

وأشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، بتعاون مجلس الشارقة الرياضي المستمر برئاسة عيسى هلال الحزامي، وجهود نادي خورفكان الرياضي في دعم مسيرة الاتحاد، وكافه الجهات المساهمة في إنجاح البطولة الأغلى التي تقام لأول مره في مدينة خورفكان متمنياً التوفيق للجميع.

إضافة تعليق