فعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2022 تنطلق غداً الثلاثاء

فعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2022 تنطلق غداً الثلاثاء

فعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2022 تنطلق غداً الثلاثاء

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تنطلق غداً الأول من مارس فعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2022 في نسخته التاسعة، بمشاركة أكثر من 25 جامعة ومؤسسة تعليمية رائدة تستعرض أبرز وأحدث تخصصاتها وبرامجها الأكاديمية والتدريبية، ويستمر المعرض على مدار 3 أيام في مركز الامارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان.

وأوضح عبدالله عبدالمحسن النعيمي ـ مدير إدارة علاقات ودعم الاعضاء في غرفة عجمان ـ رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض، أن النسخة التاسعة من المعرض تشهد نخبة من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، كما تزخر فعاليات المعرض بمجموعة من ورش العمل التي تقدمها وزارة التربية والتعليم وعدد من الجهات المشاركة.

وأشار إلى أهمية المعرض ودوره في فتح قناة فعالة للتواصل المباشر بين الجامعات والطلبة والباحثين عن إستكمال دراستهم  للتعرف على خطوات وآليات التسجيل وكذلك التعرف على المنح والخصومات التي توفرها الجامعات المشاركة خلال أيام المعرض، كما ان المعرض يوفر فرصة للتعاون وتبادل الخبرات بين الجهات المشاركة والتعرف على أفضل وأبرز التخصصات والبرامج المعتمدة.   

ودعا عبدالله عبدالمحسن النعيمي ـ رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض، كافة شرائح المجتمع لزيارة المعرض والاطلاع على ما توفره الجامعات ومؤسسات التعليم العالي من برامج وتخصصات أكاديمية، موضحاً أن المعرض يفتح أبوابه الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساءا.

وتنظم غرفة عجمان فعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب بشراكة إستراتيجية مع وزارة التربية والتعليم وبرعاية كلاً من "اتصالات، جامعة عجمان، كلية المدينة الجامعية، جامعة الإمارات".

إضافة تعليق