برعاية عبدالله بن سالم القاسمي انطلاق البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي يوم الجمعة

برعاية عبدالله بن سالم القاسمي انطلاق البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي يوم الجمعة

برعاية عبدالله بن سالم القاسمي انطلاق البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي يوم الجمعة

برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة تنطلق الجمعة التاسع عشر من شهر نوفمبر من على شاطئ الحمرية في إمارة الشارقة البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي في نسختها الأولى بمشاركة عدد من الدول الخليجية.

وستقام البطولة وكافة منافساتها في يوم واحد وذلك بعد أن أقرت اللجنة العليا المنظمة للبطولة تكثيف جولات البطولة في يوم واحد بهدف إفساح المجال للاعبي ولاعبات المنتخبات الخليجية من المنافسة على الألقاب.

وسيشهد شاطئ الحمرية التنافس الخليجي بانطلاق البطولة التي جرى لها التحضير بشكل كثيف ومتواصل وفق أفضل المعايير العالمية وكذلك الإجراءات المتبعة من قبل اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس لجنة الألعاب الفردية، وجمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي نائب الرئيس المشرف العام بجانب متابعة أعضاء اللجنة وهم ماجد المهيري عضو مجلس إدارة نادي الحمرية مدير البطولة ورؤساء اللجان الفرعية الطبية والفنية والحكام والعلاقات العامة والإعلام وممثلي الجهات المشاركة في التنظيم.

وأكد عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أن كافة مقومات النجاح تكاملت للبطولة من حيث التخطيط والتنظيم واستقبال المنتخبات المشاركة ومنحهم مساحة من التحضير على شاطئ الحمرية .

وأضاف أن البطولة هي من الأحداث الرياضية الكبرى التي تقام بإمارة الشارقة ومن شأنها أن تعزز حضورها وجاهزيتها لاستضافة مختلف الفعاليات، وذلك بفضل البنية التحتية المتميزة والإمكانيات العالية التي تتمتع بها في ظل تضافر جهود مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وغيرها من الجهات المشاركة فضلا عن نادي الحمرية واتحاد الامارات للتجديف .

ولفت جاني إلى أن المنتخبات من الرجال والنساء تأهبت للبطولة لاسيما وأنها ستقام على مدى يوم واحد لتعزيز التنافسية بين الدول الخليجية .

إضافة تعليق