توقيع اتفاقية بين مستشفيات أمينة و القدرة لتنظيم النسخة الثالثة من نصف ماراثون عجمان

توقيع اتفاقية بين مستشفيات أمينة و القدرة لتنظيم النسخة الثالثة من نصف ماراثون عجمان

توقيع اتفاقية بين مستشفيات أمينة و القدرة لتنظيم النسخة الثالثة من نصف ماراثون عجمان

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان توقيع إتفاقية رعاية جديدة مع مجموعة مستشفيات أمينة، لرعاية سباق نصف ماراثون عجمان في نسخته الثالثة  ليسمي ب "سباق نصف ماراثون مستشفى أمينة  - عجمان" والذي تنظّمه شركة القدرة للخدمات الرياضية. ويقام السباق يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر القادم في منطقة الزوراء في عجمان.

 

يعدّ سباق "نصف ماراثون مستشفى أمينة عجمان" الأول من نوعه في الإمارة لشموله على مسافة سباق رئيسية تبلغ 21.1 كم، إضافةً إلى ثلاثة مسافات أخرى هي 10 كم و 5 كم و 2.5 كم ليتلاءم مع جميع المستويات والقدرات حيث يتوقّع أن يصل عدد المشاركين إلى حوالي 1500 متسابق. وسيضم السباق الفئة المفتوحة وفئة المواطنين لكلّ من الرجال والسيدات؛ كما يعدّ السباق الأعلى قيمة لناحية الجوائز المخصصة له حيث سيبلغ مجموعها أكثر من 30 ألف درهم، تمنح لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مسافة النصف ماراثون 21 كم.

 

 

وقّع إتفاقية الرعاية محمد علي عبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات  في مستشفى أمينة ومجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية في الإمارات الشمالية، وبدر إبراهيم الزرعوني، نائب المدير العام لشركة القدرة للخدمات الرياضية، منظّمة السباق، بحضور سعود عبد العزيز الجسمي، مدير قسم الفعاليات في دائرة التنمية السياحية في عجمان، وشفيق عجور، مدير العمليات في مستشفى أمينة وأعضاء من مجلس الإدارة في مستشفى أمينة.

 

وفي هذا السياق قال سعود عبد العزيز الجسمي، مدير قسم الفعاليات في دائرة التنمية السياحية في عجمان: أن سباق "نصف ماراثون مستشفى أمينة - عجمان" له مكانة مهمّة إذ يقع ضمن الأجندة الرياضية والمجتمية لدائرة التنمية السياحية في عجمان، ويأتي منسجماً مع توجّهات الدائرة لتكثيف الفعاليات والأنشطة الرياضية لما لذلك من أهمية توعوية حول فائدة إعتماد نمط حياة صحية لجميع الأفراد، وتعزيز تنشيط القطاع السياحة في الإمارة عبر استقطاب المزيد من الزوّار إلى الإمارة ، إضافةً إلى تحقيق رؤية عجمان 2021".

 

كما أكّد محمد علي عبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفى أمينة ومجموعة أنجلو أربيان للرعاية الصحية في الإمارات الشمالية، على حرص إدارة المستشفى على التعاون للمرة الثالثة مع دائرة التنمية السياحية في عجمان بعد النجاح الكبير الذي حققته النسختين السابقتين، ودعمها الدائم لهذا النوع من المبادرات.

وأضاف محمد علي عبدالله: "ستكون النسخة الثالثة من نصف ماراثون مستشفى أمينة - عجمان، تحت شعار "الجري من أجل الصحة"، شهادة على تعهد مستشفى أمينة بالإلهام والدعم والمساهمة في رفع الوعي الصحي والرعاية الصحية في المجتمع عامة، وفي ظلّ الأوقات الحساسة التي نمرّ بها، حيث أصبح الحفاظ علي الصحة من أهم المتطلبات".  

وعبّر بدر إبراهيم الزرعوني، نائب مدير عام شركة القدرة للخدمات الرياضية،عن سعادته بتجديد هذه الاتفاقية للسنة الثالثة على التوالي، وأضاف أن إدارة الشركة  ستضع كافة الإمكانات لإنجاح السباق وخروجة بالشكل الذي يليق به للحفاظ على مكتسبات النسخ الماضية، مجدداً شكره لدائرة التنمية السياحية في عجمان على كل الدعم الذي تقدمه لخدمة الرياضة المجتمعية في الإمارة وتفعيل دور السياحة الرياضية التي تعدّ من أهم أساليب الجذب السياحي، مواصلاً شكره لمجموعة مستشفيات أمينة على استمرار دعمها لهذا الحدث المهم.

 

إضافة تعليق