بيع فلل المرحلة الأولى من "غولف عجمان"

بيع فلل المرحلة الأولى من

بيع فلل المرحلة الأولى من "غولف عجمان"

أعلنت شركة تطوير الزوراء عن بيع جميع فلل المرحلة الأولى من مشروع الغولف التي تضم 42 فيلا بأسعار تراوحت بين 4 ملايين درهم إلى 6 ملايين درهم. ومن المتوقع ان تنجز المرحلة الاولى للمشروع في منتصف 2016 بكلفة تبلغ ملياري درهم ..

كما تم الانتهاء من اعمال التصميم الخاصة بالمرحلة الثانية للمشروع. وتبلغ تكلفة مشروع الزوراء في مراحله الثلاث 60 مليار درهم ومن المتوقع أن ينجز المشروع الواقع على الساحل الشمالي لإمارة عجمان خلال 7 سنوات.

 

ويمتدّ المشروع على مساحة 5.4 ملايين متر مربّع، ويحوي واجهة بحرية تمتدّ على طول 12 كيلومتراً وشواطئ رملية تمتدّ على طول 1.6 كيلومتر، فضلاً عن ملعب غولف بمساحة 700 ألف متر مربّع. وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع 4 مراسٍ بحرية، واثنين من المنتجعات والفنادق العالمية على الشاطئ..

وملعب جولف مكون من 18 حفرة، وناديا للجولف، وعددا من فلل ملعب الجولف، إضافة إلى شقق سكنية مخدَّمة على الشاطئ وناد شاطئي ومركز صحي متكامل. وعملت شركة «سوليدير إنترناشيونال» على وضع المخطط الرئيسي للمشروع.

 

وقال عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لشركة «تطوير الزوراء خلال مؤتمر صحفي في عجمان أمس: نحظى بدعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الذي يرى في مشروعنا إمكانات واعدة وهائلة في إحداث تحوّل إيجابي ملموس في مختلف أنحاء الإمارة. وأضاف: مشروعنا القائم على نظام التملّك الحرّ سيشكّل حافزاً إضافياً وفرصة ثمينة للمستثمرين من شتى أنحاء العالم.

 

وباعتباره يقع في منطقة حرة، يوفر مشروع »الزوراء« ملكية كاملة لمشاريع الأعمال والأراضي والفلل والشقق الواقعة ضمنه. ويتمتع المشروع بالاستقلالية التامة بموجب مرسوم أميري، ما يجعله الوجهة المثلى للعيش، والاستثمار، وتطوير المشاريع والعقارات، ووضع أهداف معيشية طويلة الأمد. ويضم مخطط المشروع الرئيسي خمس مناطق هي مجمع »البوابة«، والواجهة البحرية، ومنطقة »شبه الجزيرة«، و»الخور«، وملعب الجولف.

 

يحيط بمشروع »الزوراء« خور داخلي يمتد على أكثر من 2 كيلو متر مربع من الأراضي الرطبة الغنية بيولوجياً وبيئياً. ويعد الخور موطناً لمزارع الأسماك الساحلية، لذا تم تصنيفه مع غابات المانجروف على أنهما محميتان طبيعيتان تلتزم »الزوراء« بالحفاظ على أنظمتهما البيئية.

 

يضم مشروع »الزوراء« 6 منتجعات عالمية وفنادق فاخرة، من بينها »أوبيروي الزوراء« والذي يضم 113 غرفة وجناحاً, وشاطئا ساحليا ممتدا على طول 290 متراً، منتجعا صحيا، مطاعم وأحواض سباحة، بالإضافة إلى منتجع »لوكس-الزوراء« والذي سيضم عند انتهاء العمل فيه 193 غرفة، أجنحة فندقية وفللا مطلة على واجهة بحرية بطول 260 متراً، بالإضافة إلى عدد من مرافق التسلية والترفيه.

إضافة تعليق