"جواهر الإمارات" يعرض أغلى طقم ألماس بـ 3.8 مليون درهم في إكسبو الشارقة

"جواهر الإمارات" يعرض أغلى طقم ألماس بـ 3.8 مليون درهم في إكسبو الشارقة

يتنافس الصاغة وشركات المجوهرات في معرض جواهر الإمارات المقام في مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وتستمر فعالياته حتى مساء يوم غد الأحد، في عرض أفضل قطع الذهب والألماس التي تم إنتاجها محلياً وعالمياً، وتتباين التصميمات والأحجام حيث تناسب جميع الفئات.

ويتيح المعرض فرصة فريدة للزوار لاقتناء أحدث ما أنتجته شركات المجوهرات، إضافة إلى توفر آلاف القطع التراثية الإماراتية، كما يقدم العديد من العارضين تخفيضات مميزة ومسابقات للفوز بجوائز قيمة تتضمن الذهب والألماس وغيرهما، ويشهد المعرض إقبالاً كثيفاً من الزوار لاقتناء المجوهرات خصوصاً قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك والإجازات الصيفية.

وتضمنت أجنحة معرض جواهر الإمارات أطقم من الذهب والألماس الفريدة، وعرض جناح مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات أغلى طقم ألماس في المعرض، حيث يبلغ سعره 3.8 مليون درهم، ووزنه 155 قيراط، وهو من إنتاج شركة "أرزانو" العالمية التي يعد الشعيبي وكيلاً لها في الإمارات.

وقال أحمد عنيزان مدير تطوير الأعمال في مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات، إن هذا الطقم من الألماس تم تركيبه على البلاتينيوم وليس الذهب كما هو معتاد في أطقم الألماس التقليدية، وأن درجة نقاء الألماس في هذا الطقم VS1، ويتكون الطقم من 4 قطع هي: العقد، والإسورة، والقرط أو الحلق، وخاتم.

وأضاف: هذا الطقم يتكون من أحجار متوالية من الألماس على شكلي الكمثرى والدائرة، وهذه النوعية من الأطقم تتمتع بدرجة نقاء كبيرة، ويباع المنتج بشهادة الجودة، ويتحدد سعر طقم الألماس بناءً على عدد الأقرطة ودرجة النقاء ونوعية الألماس والمعدن الذي يتم تركيب الألماس عليه ويختلف سعر البلاتينيوم عن الذهب عيار 18 المستخدم في تشكيل معظم قطع وأطقم الألماس.

يذكر أن فعاليات النسخة الخامسة من معرض جواهر الإمارات قد انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى مساء غد الأحد، بمشاركة أكثر من 144 عارض يمثلون أشهر العلامات المحلية والعالمية في الألماس والذهب والفضة والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات، إلى جانب نخبة من رواد تصميم المجوهرات والمشغولات الذهبية الإماراتيين.

إضافة تعليق