الراسخون العقارية تطلق أكبر مشروع سكني بأم القيوين

الراسخون العقارية تطلق أكبر مشروع سكني بأم القيوين

الراسخون العقارية تطلق أكبر مشروع سكني بأم القيوين

تُعلن شركة الراسخون للعقارات، إحدى الشركات العقارية الرائدة في الامارات، عن إطلاق مشروع "بساتين السرة"، و الذي يُعد أكبر مشروع سكني في الإمارة، وذلك من خلال حفل سيُقام يوم الأحد 2 يونيو 2024، في قاعة الاتحاد بأم القيوين، و الذي سيتم إطلاقه عند الساعة 9 ص، و سيستمر حتى.

و يُعد مشروع "بساتين السرة"، فرصة استثمارية فريدة للتملك الحر، و ذلك لجميع الجنسيات، في أراضي سكنية استثمارية، تضم منازل متعددة الطبقات.

و يتكون المشروع من 1850 قطعة أرض، تضم 4 مساجد ومدرسة و مركزاً تجارياً، ويقع المشروع في منطقة استراتيجية، وذلك بجوار جامعة أم القيوين، التي تطل مباشرة على شارع الشيخ محمد بن زايد، مما يجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار.

و يضم مشروع "بساتين السرة"، أراضي سكنية بمساحات تبدأ من 3014 قدماً مربعاً، وأراضي تاون هاوس بمساحات تبدأ من 1722 قدماً مربعاً، ويقدم المشروع إمكانية التقسيط لمدة تصل إلى 36 شهراً من المطور مباشرة، مما يجعله في متناول أيدي مختلف فئات المستثمرين.

وخلال حديثه عن حفل الإطلاق، أعرب السيد خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، عن سعادته لإطلاق هذا المشروع.. حيث قال : نؤمن أن هذا المشروع سيُساهم بشكل كبير، في تنمية المنطقة، و سيعمل على جذب المزيد من المستثمرين والسكان إلى الإمارة، و يتميز المشروع بتصاميمه العصرية، والبنية التحتية المتكاملة، مما يجعله الخيار الأمثل للعيش والاستثمار، كما نقدم تسهيلات مميزة في السداد، تهدف إلى تيسير عملية التملك لجميع الراغبين.

و تتميز شركة الراسخون العقارية، بتبنيها لأعلى معايير الجودة في جميع مشاريعها، وذلك من خلال حرصها على اختيار أفضل المواقع، واستخدام أحدث التقنيات، والتعاون مع أفضل الكفاءات في مجال التصميم والبناء،كما تلتزم الشركة بتقديم خدمات عملاء متميزة لضمان رضا جميع عملائها.

 

التعليقات

  • Alaael dein Osman

    Alaael dein Osman 04-06-2024

    تفاصيل اراضى السرة ام القيوين

إضافة تعليق