دار المحيط للنشر تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

دار المحيط للنشر تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

دار المحيط للنشر تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

أعلنت دار المحيط للنشر عن مشاركتها في الدورة الثالثة والثلاثين لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب، الذي يقام في الفترة بين 29 أبريل – 5 مايو في مركز أبوظبي للمؤتمرات والمعارض. وستعرض دار المحيط للنشر في منصتها بالمعرض (الصالة12- جناحM01) أحدث إصداراتها الجديدة من الكتب والروايات لنخبة من ألمع الكتاب والروائيين العرب. 

وتشمل الكتب والروايات الجديدة التي ستكون متوفرة في جناح دار المحيط: كتاب"مسلمو أوروبا" للكاتب محمد نفيسة؛ وكتاب "العرب وأوروبا " للكاتب بشار الزبيدي؛ وكتاب في أدب الطفل " سيصل الفيل بعد قليل " للكاتبة فاطمة الزهراء بن عراب؛ وكتاب "الرواية مدرسة الحياة" للأديب والروائي حبيب عبد الرب سروري؛ ورواية "أحد يسكن رأسي" للكاتبة والروائية مها حسن؛ وكتاب "عطر الرواية" للكاتب والروائي واسيني الأعرج.   

وفي معرض حديثها عن المشاركة في المعرض، قالت الأستاذة منال النقبي، مديرة دار المحيط للنشر: "يسرنا المشاركة في الدورة الثالثة والثلاثين لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب، الحدث السنوي الرائد الذي رسخ مكانته كواحداً من أهم المعارض والمنابر الأدبية والثقافية على مستوى المنطقة والعالم. ونتطلع إلى استقبال زوار منصتنا في المعرض وإتاحة المجال أمامهم للاطّلاع على أحدث إصداراتنا من الكتب والروايات لمجموعة من أشهر وألمع الكتّاب العرب. ونحن حريصون على المشاركة في مثل هذه الفعاليات والمنصات الأدبية المتميزة التي تتيح لنا التواصل مع جمهور واسع من القرّاء والمفكرين والأدباء وتبادل الآراء ووجهات النظر معهم حول أحدث التوجهات في المشهد الثقافي والإبداعي محلياً وإقليمياً وعالمياً".

 

 

الناشر: بيوند للإدارة التسويقية والعلاقات العامة

إضافة تعليق