نور بنت فاهم القاسمي تفتتح "سوق الأمنيات الرمضانية" في المارينا مول أبوظبي

نور بنت فاهم القاسمي تفتتح

نور بنت فاهم القاسمي تفتتح "سوق الأمنيات الرمضانية" في المارينا مول أبوظبي

  • 452
  • 1970-01-01 12:00 PM
  • 0

ضمن مبادرات مؤسسة "تحقيق أمنية" خلال شهر رمضان المُبارك، افتتحت مؤخراً فعاليات سوق الأمنيات الرمضانية بالتعاون مع مارينا مول أبوظبي، بتنظيم من شركة "الأمل للفعاليات وتنظيم المعارض" والذي يستمر من 21 مارس وحتى 24 أبريل 2023.
حضر حفل الافتتاح الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي، عضوة مجلس أمناء مؤسسة "تحقيق أمنية"، و هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" وطارق تهامي، المدير العام للمارينا مول وعدد من المنتسبين للمؤسسة وسفراء المؤسسة للنوايا الحسنة.
ويحتضن سوق الأمنيات الرمضانية متاجر لبيع المنتجات التراثية مثل العبايات، البخور، العطور إضافة إلى العديد من الحرف اليدوية المُتميّزة وغيرها الكثير من المُنتجات المفضّلة لدى الجميع خلال شهر رمضان وفي أيام العيد.
وتوجّه هاني الزبيدي بالشكر والتقدير إلى القائمين على إدارة المارينا مول على استضافة هذا السوق الخيري، مُثنياً على شركة "الأمل للفعاليات وتنظيم المعارض" على تنظيمهم المُتميّز ودعمهم لمبادرة المؤسسة، فضلاً عن إبرازه أروع المنتجات الحرفية التي تعود بالنفع على المجتمع وتُشجع أعمال الأسر الإماراتية المنتجة.
وأفاد الزبيدي: "تُسعدنا العودة إلى إقامة هذه المُبادرة الخيرية التي لاقت نجاحاً كبيراً على مدى الأعوام السابقة، وتمّ إيقافها خلال الفترة الماضية نتيجة انتشار جائحة كورونا. ونتطلّع إلى أن تكون عودة خير وبركة على الجميع، خاصة مع رغبة الجميع للخروج والتسوّق في شهر رمضان برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، حيث يضمّ السوق أرقى تشكيلة من مستلزمات رمضان والعيد".
واختتم تصريحه بالقول: "نُعلّق آمالاً كبيرة على هذا السوق في دعم أعمال المؤسسة ومُساعدتنا على منح أطفالنا المرضى المزيد من القوة والتفاؤل والشجاعة لمحاربة المرض والاستمرار في رحلة العلاج، مع إضاءة شمعة الأمل والسعادة في قلوبهم مع عائلاتهم".
وأفاد المدير العام للمارينا مول طارق تهامي: "يسرّنا استضافة ودعم سوق الامنيات الرمضانية الخيري في مارينا مول أبو ظبي بالتعاون مع مؤسسة تحقيق امنية لمساعدة الاطفال المرضى ومساندتهم،و دعمهم ومنحهم الأمل في الشفاء في المستقبل القريب ويأتي ذلك من منطلق حرص مارينا مول الدائم على المشاركة في مختلف الأنشطة الخيرية والفعاليات انطلاقا وإيماناً بدورنا في تعزيز الشراكة مع المؤسسات الخيرية وتأكيد على دورنا الفعال في خدمة المجتمع.

إضافة تعليق