الشركات العالمية تستعرض حلولها المبتكرة في "إيدك 2023"

الشركات العالمية تستعرض حلولها المبتكرة في

الشركات العالمية تستعرض حلولها المبتكرة في "إيدك 2023"

عرضت ما يقرب من 3600 شركة عالمية مختصة في تكنولوجيا ومستلزمات العناية بصحة الفم والأسنان، خدماتها وحلولها المبتكرة، خلال مشاركتها في الدورة الـ27 من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي 2023"؛ الذي يختتم غداً بمركز دبي التجاري العالمي.

واستحوذت الشركات العالمية المتخصصة في مجال "زراعة الأسنان" وشركات طباعة الأسنان ثلاثية الأبعاد على منصة "إيدك دبي"، واستعرضت تلك الشركات أحدث التكنولوجيا المتخصصة في القطاع، حيث تمثل المشاركة الدولية نسبة 70 بالمئة من إجمالي المشاركات في الحدث.

وقدم العارضون من الشركات العاملة في القطاع، خاصة الأجنحة الرسمية والتي تشمل البرازيل وسويسرا وألمانيا، وتركيا والصين، وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا، فضلاً عن 137 شركة من كوريا الجنوبية بصفتها ضيف شرف الدورة الحالية، المعدات الخاصة بطب الأسنان من ماكينات طباعة ثلاثية الأبعاد لصناعة الأسنان، وأدوات التعقيم، والكراسي الطبية المختلفة، وأدوات زراعة الأسنان.

وتميز الجناح الألماني المنصة الرسمية المشتركة للشركات الألمانية بمشاركة مميزة في معرض إيدك دبي 2023، حيث استعرضت ما يقرب من 80 شركة ألمانية منتجاتها وخدماتها تحت العلامة التجارية "صنع في ألمانيا"، برعاية وزارة الشؤون الاقتصادية والعمل المناخي لجمهورية ألمانيا الاتحادية.. فيما ضم الجناح الإيطالي 38 شركة من العلامات التجارية الإيطالية أبرزها المجموعة الإيطالية العالمية "cefla " بصفتها الشركة المصنعة الأولى لوحدات طب الأسنان في أوروبا ، حيث سلطت الضوء على وحدة أعمال المعدات الطبية، ووحدات طب الأسنان، والأشعة، وأدوات التعقيم ، والملحقات والأدوات الديناميكية التي يستخدمها طبيب الأسنان.

إضافة تعليق