انطلاق عروض "إكستريم ويك أندز" بحضور جماهيري مكثف

انطلاق عروض

انطلاق عروض "إكستريم ويك أندز" بحضور جماهيري مكثف

انطلقت مساء أمس في مهرجان الشيخ زايد عروض "إكستريم ويك أندز" والتي تستمر حتى 25 فبراير المقبل حيث شهد اليوم الأول للعروض حضورا جماهيريا مكثفا من عشاق الاستعراضات الأكثر حماساً وتشويقاً ومرحاً والتي يؤديها نخبة من السائقين والدراجين العالميين المحترفين.

وتتكون عروض "إكستريم ويك أندز" التي تقام في منطقة السباقات خلف سوق الوثبة في المهرجان، من أجمل عروض "الفري ستايل موتوكروس" وعروض "سيارات الدريفت" الرائعة، حيث تقام فعاليات "إكستريم ويك أندز" لمدة شهر كامل،في أيام الأربعاء، الخميس، الجمعة، والسبت من كل أسبوع مع استعراضات يقوم خلالها رياضيو "سيارات الدريفت" ودراجات الموتوكروس بعروض مذهلة يتحدون خلالها جاذبية الأرض.

وتم تصميم مسارات خاصة صممت بعناية ودقة فائقتين، لتناسب العروض الممتعة، من أجل منح زوار المهرجان تجربة لا تنسى مع أبرز النجوم العالميين في هذه الرياضات، كما تم تخصيص مقاعد لجمهور الزوار والمشاهدين تمكنهم من متابعة إبداعات "الفري ستايل موتوكروس" وعروض "سيارات الدريفت".

ويضم مهرجان الشيخ زايد العديد من الأجنحة والأنشطة الثقافية والترفيهية المتنوعة منها أجنحة الحضارات العالمية وجناح ذاكرة الوطن والواحة الزراعية ومنتجع الفرسان الرياضي ومدينة الألعاب الترفيهية وحديقة الزهور والأضواء وغيرها الكثير، إضافة إلى العروض الفلكلورية لمسيرة الحضارات التي تجوب ساحات المهرجان يومياً عدا عن السحوبات والمسابقات القيمة والألعاب النارية الكبرى التي تضيء سماء الوثبة.

كما يواصل مهرجان الشيخ زايد في نسخته الحالية التركيز على تقديم رسالة "حياكم" لزواره، والتي تعد عنواناً بارزاً للكثير من الفعاليات والأحداث التي يقيمها المهرجان بشكل يومي وتجتذب إليه الآلاف من الزوار.

ويستمتع زوار المهرجان بمئات العروض الرئيسة بشكل يومي وأسبوعي، من أبرزها عروض "نافورة الإمارات والليزر" حيث تم تطوير النافورة بالكثير من الإضافات الحديثة والعروض الفنية الشيقة الممتعة، لما تحظى به من اهتمام وحضور كبيرين من قبل الزوار.

 

 

إضافة تعليق